تحت شعار «صوت الطبيعة»

«القاصد» يفتتح معرضاً فنياً على هامش فعاليات مهرجان الأسبوع الثقافي البيئي

فعاليات مهرجان الاسبوع الثقافي البيئي بجامعة المنوفية
فعاليات مهرجان الاسبوع الثقافي البيئي بجامعة المنوفية

افتتح الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية المعرض الفني بكلية الاعلام والمقام ضمن فعاليات مهرجان الاسبوع الثقافي البيئي لخدمة المجتمع تحت شعار "صوت الطبيعة". 

وأعرب رئيس الجامعة بالأعمال الفنية لطلاب وطالبات الكلية، عن سعادته بأن تزخر الكلية بالفنانين البارعين داعياً الطلاب بأن يستثمروا مواهبهم في الأعمال الحرة والمشروعات الصغيرة وخلق فرص عمل مختلفة ومتنوعة. 

كما قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بجولة تفقدية بكلية الإعلام أعرب خلالها عن سعادته بالجهود  المبذولة وتواجده في وسط كوكبة من إعلاميين المستقبل مشيداً بأستوديوهات الكلية.  

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنوفية يتابع تطوير قاعة الاحتفالات الكبرى ومدرجات كلية الحقوق 

وأكد رئيس الجامعة علي ضرورة استغلال الكوادر الموجودة بالجامعة في جميع التخصصات وبناء الشراكات الدولية وعقد المزيد من بروتوكولات التعاون لتبادل الخبرات والمهارات وفقاً لتوجه الدولة ووزارة التعليم العالي. 

وكشف رئيس الجامعة عن البرامج الجديدة التي تقدمها جامعة المنوفية الأهلية في القطاع الصحي والتكنولوجي والهندسي، وقطاع العلوم الإنسانية مؤكداً أنها مدعمة من قبل الدولة تكاد تكون بالتكلفة الفعلية للدراسة وذلك حرصاً علي نشر العلم والمعرفة لجميع فئات المجتمع.
 
وتحدث «القاصد» عن دعم الجامعة لبرنامج "ادرس في مصر" والاهتمام بالطلاب الوافدين وحرص الجامعة علي تبادل الثقافات بين الدول.

وأكد القاصد علي ضرورة مواكبة الحديث في العالم واستغلال الثورة المعلوماتية والثورات الصناعية لخلق جيل من رواد الأعمال، مشددًا على أن الطالب لابد أن يبحث ويسعى للتأهيل لسوق العمل.